«

»

طباعة الخبر

  0 66  

وظائف شاغرة في جامعة الملك عبد العزيز





صحيفة المهد :

أعلنت جامعة الملك عبد العزيز ممثلة بكلية الآداب، والعلوم الإنسانية، عن أربعة وظائف أكاديمية شاغرة للرجال، والنساء، وذلك للعمل في الكلية بدرجة معيد، ومعيدة، هذه الوظائف متاحة لحملة شهادة البكالوريوس ضمن تخصص التاريخ (آثار، وإرشاد سياحي).

وأوضحت أن شروط وظائف (معيد – معيدة) في جامعة الملك عبد العزيز أنه ينبغي على المتقدمين أن يكونوا متمتعين بالجنسية العربية السعودية، أن يكون المتقدمين حاصلين على درجة البكالوريوس في اختصاص التاريخ (آثار، وإرشاد سياحي)، من إحدى الجامعات السعودية، أو أي جامعة معترف فيها.

بالإضافة إلى : ألا ينخفض تقدير المتقدمين في درجة البكالوريوس عن جيد جداً، أن يكون المتقدمين من الأشخاص صاحبي السيرة، والسلوك الحسنين، ألا يتجاوز عمر المتقدمين عن ثلاثين عاماً، أن يكون المتقدمين حاصلين على شهادة التوفل، أو STEP، أو IELTS، الحصول على شهادة القدرات للجامعيين، أو أي شهادة تعادلها، ألا يكون المتقدمين أو المتقدمات على رأس العمل.

تقدم طلبات التوظيف مصحوبةً بالأوراق الثبوتية، وهي وثيقة التخرج، وكشف العلامات، وشهادات اللغة الحاصلين عليها، والدبلومات، والدورات التي اجتازها المتقدمون في حال وجودها.
ثم مراجعة قسم التاريخ في مبنى 112 غرفة 394 أو بإرسال بريد إلكتروني : Hist.213@hotmail.com .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=151106

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *