«

»

طباعة الخبر

  0 366  

الرائد يعرقل الهلال بلسعة المسلم





صحيفة المهد _ متابعات عطل الرائد مسيرة الهلال، وانتزع منه التعادل 1/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في الجولة الـ21 لدوري زين للمحترفين.
وسجل للهلال سعد الحارثي في الدقيقة 35، وللرائد يحيى المسلم (80).
ورفع الهلال رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث، والرائد إلى 19 نقطة في المركز الـ11.
وبدأ الفريقان المباراة بحذر، وخاصة من جانب الرائد الذي وضح على لاعبيه التراجع للحفاظ نظافة شباكهم، فيما اعتمد لاعبو الهلال الهدوء والتمريرات القصيرة، وجاءت محاولاتهم خجولة من العمق.
وتراجع الرائد إلى الخلف معتمداً على مهاجمه وليد الجيزاني وحيداً في المقدمة, فيما لم تظهر فاعلية خط وسط وهجوم الهلال خلال نصف الساعة الأولى، وحاول مهاجمه المغربي عادل هرماش تهديد المرمى الرائدي من خارج منطقة الجزاء.
ومع مرور الدقائق تحسن رتم المباراة نسبياً، خصوصاً من جانب الهلال الذي كثف ضغطه بحثاً عن التسجيل، وكان له ما أراد في الدقيقة 35 حينما استثمر خطأ فادحاً من حارس مرمى الرائد محمد الخوجلي الذي استعرض بكرة داخل منطقة الجزاء ولعبها برعونة للشلهوب الذي مررها لسعد الحارثي فأودعها هذا الأخير بسهولة في المرمى الخالي.
واستمرت أفضلية للهلال، على الرغم من أن الفريقين قدما شوطا متوسط الأداء، ولم يظهرا أي لمحات فنية، فيما لم يظهر الرائد خلال هذا الشوط إلا لدقائق معدودة، وبالغ كثيراً في تراجعه.
ولم يختلف حال الشوط الثاني كثيراً عن سابقه، فاستمر الأداء متوسطاً باهتاً.
وبدا حرص الهلال جلياً أكثر على كسب النقاط الثلاث بأقل مجهود، حيث حاول لاعبوه تعزيز غلتهم دون إجهاد كبير.
في المقابل، ومع اقتراب الوقت من نهايته، تحسن أداء الرائد نسبياً، وأجرى مدربه تغييراً هجومياً فزج المحترف الكونغولي ديبا الونجا بديلا عن بندر القرني، كما أخرج لاعب الوسط المتحرك عصام الراقي واستعان بأحمد الخير بديلاً.
ولم يقف مدرب الهلال مكتوفاً، فدفع بسلمان الفرج بديلاً عن السويدي كريستيان ويلهامسون الذي ظهر سلبياً, لكن الرائد نجح أخيراً في الوصول إلى شباك الهلال، بكرة يحيى المسلم التي أعلنت عن التعادل في الدقيقة 80.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=1431

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *