«

»

طباعة الخبر

  0 165  

تجديد وتعيين أعضاء المجلس المحلي بمحافظة المهد للفترة ( الخامسة ) ..





فهد البليهد - مهد الذهب

:

صدر توجية صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة ، المبني على قرار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود ال سعود وزير الداخلية بتعيين أعضاء المجلس المحلي من الأهالي لمحافظات منطقة المدينة المنورة للفترة ( الخامسة ) اعتباراً من تاريخ ٣-٦-١٤٣٩هـ .

فيما تم التجديد لأعضاء سابقين وتعيين أعضاء جدد بالمجلس المحلي بمحافظة المهد للفترة “الخامسة” كما يلي :-

تجديد عضوية كلاً من :-
١- أ. محمد بن تركي بن عايض المطيري
٢- أ. منصور بن عبدالكريم منصور التركي
٣- أ. مسير بن سعود بن علوش المطيري

وتعيين أعضاء جدد وهم :-
١- زويد بن بليهيد بن عتيق المطيري
٢- ناصر بن محمد بن عبدالله الرشيد
٣- فهد بن هاجد بن وزير المطيري
٤- متعب بن علي بن عبدالله العتيبي.
.

فيما أعرب سعادة محافظ المهد أ. شاهر بن أحمد العوفي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن سلمان آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس مجلس المنطقة بناءً على مارفعه سموه الكريم لصاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالعزيز بن سعود آل سعود وزير الداخلية بالتشكيل الجديد للمجلس المحلي بمحافظة المهد للفترة (الخامسة) سائلاً المولى عز وجل لأعضاء المجلس المحلي التوفيق والسداد وتحقيق كل مامن شأنه خدمة الوطن والمواطن .
.

وبين عضو المجلس المحلي بالمهد أ. زويد البليهد بأن المجلس المحلي من المجالس التي أنشأتها حكومتنا الرشيدة لتطوير وتنمية مدن ومحافظات المملكة ، وولاة الامر حفظهم الله حريصين على اختيار الأعضاء الفاعلين الذين يسهمون في خدمة المجتمع بآرائهم وافكارهم ومقترحاتهم الهادفة والبناءة التي تساعد صاحب القرار على صُنْع قراره ، كما اسال الله عز وجل ان يعينني انا وزملائي على تحمّل الأمانة والمسئولية وان نسهم بشكل فاعل في تطوير وتنمية هذه المحافظة الذهبية لتصبح في القريب العاجل اسمٌ على مسمى ، وأتقدم بشكري وتقديري لولاة الامر على ثقتهم وحُسْن اختيارهم لاعضاء المجلس المحلي وان شاء الله نكون عند حُسن ظنّهم ..
.

وذكر عضو المجلس المحلي بالمهد أ. منصور بن عبدالكريم التركي أنه بمناسبة صدور امر سيدي سمو وزير الداخليه بإعادة تعييننا لفترة اخرى في المجلس المحلي لمحافظة المهد ، اتقدم بخالص الشكر واجزله لسموه الكريم ولسمو سيدي امير منطقة المدينة المنورة على هذه الثقة التي اولونا إياها وأعتبرها وسام شرف اضعه على صدري وأسأل الله سبحانه ان اكون عند حسن ظن ولاة امرنا ولقد اعطتنا هذه البلاد الكثير والكثير ومن واجبها علينا ان نرد لها ولو جزء بسيط مما لها علينا. كما ان لمحافظة المهد ومراكزها وهجرها وأهلها حق على ابناء المحافظة للسعي في مايخدمها لمواكبة التطور الذي تشهده بلادنا في ظل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله وسدد خطاهم وفي الختام اشكر سعادة محافظ المهد الأستاذ شاهر العوفي على جهوده المباركة التي لمسناها منه طيلة عملنا معه في الفترة السابقة انا وزملائي اعضاء المجلس السابقين وما وجدناه منه من تحفيز وتوجيهات لخدمة المحافظة ومراكزها .
.

وأوضح عضو المجلس المحلي بمحافظة المهد أ. ناصر محمد الرشيد بقوله نعبر عن عظيم شكرنا لوزير الداخلية الامير عبدالعزيز بن سعود وامير منطقة المدينة المنورة الامير فيصل بن سلمان ونائبة ولمحافظ المهد الاستاذ شاهر العوفي وندعو الله ان نكون عند حسن الظن وان نقدم مايخدم أهالي محافظة المهد .

 

وعبر عضو المجلس المحلي بمحافظة المهد أ. محمد بن تركي العارضي عن شكره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه على ثقتهم الغاليه والتي اعتبرها وسام على صدري بمناسبة تكليفي عضوا بالمجلس المحلي للفترة الثانية وأشكر سعادة محافظ محافظة المهد على ثقته ونرجوا من الله عز وجل ان يعيننا على خدمة أهالي المحافظة وخدمة هذا الوطن الغالي في ظل حكومتنا الشيده وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين مولاي الملك سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان يحفظه الله .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=137370

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *