«

»

طباعة الخبر

  0 1694  

بمتابعة محافظ المهد وقيادة رئيس اللجنة الأمنية الفرعية بالمهد

القطاعات الأمنية بمحافظة المهد تنفذ حملة أمنية في مركز ثرب





صحيفة المهد ـ فهد البليهد

 

أسفرت الحملة الأمنية المفاجئة التي نفذتها شرطة محافظة المهد ، يوم الثلاثاء الماضي الموافق 21 / 1 / 1437هـ ، على مركز ثرب والقرى التابعه لها ، عن القبض على (44) شخص من عدداً من الجنسيات ، وذلك ضمن جهوها الأمنية  ضد مخالفي نظام الإقامة بالمحافظة ، حيث قاد الحملة ميدانياً رئيس اللجنة الأمنية الفرعية بالمهد مدير شرطة المهد العقيد : صالح بن مطر البراكي ، وشملت القوة الأمنية المشاركة بالحملة قسم الضبط الإداري ـ والدوريات الأمنية ـ والمرور ـ ومكافحة المخدرات ـ والنقطة الأمنية بثرب .

كما تمت الحملة الأمنية بإشراف ومتابعة من محافظ المهد أ. راشد بن عبد الله القحطاني ، حيث التقى ( القحطاني ) بالقوة المشاركة في ثرب وقام رئيس اللجنة الأمنية الفرعية بالمهد مدير الشرطة العقيد / صالح البراكي بإطلاع المحافظ على نتائج الحملة الأمنية .

حيث أعرب عدداً من المواطنين لـ ( صحيفة المهد ) عن شكرهم وتقديرهم لجميع المشاركين بالحملة الأمنية التي تم تنفيذها بثرب الأسبوع الماضي ، وماحققته من نتائج إيجابيه وثمن المواطنين دور رجال الأمن البطولي خلال الحملة وحرصهم على ملاحقة مخالفي نظام الإقامة الذين يشكلون خطراً على المواطنين والمقيمين .

 

 

[/url]

 

[/url]

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=124010

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *